MARKETING & IT TECHNOLOGY التسويق الرقمي

الذكاء الإصطناعي والشاشات التفاعلية | دراسة حالة لشركة اتصالات في الامارات ستغير التسويق الرقمي

الوقت كالسيف! هكذا يقول المثل

في مركز اتصالات التجاري تم أخذ هذا الأمر على محمل الجد وأكدوا أن الزوار لن يضيعوا أي وقت

أثناء الحصول على سلسلة من الخدمات التي يحتاجونها لبدء أعمالهم أو تطويرها.

 باستخدام أحدث التقنيات التفاعلية مثل RFID والشاشات التفاعلية ومحطات الخدمة المستقلة حولت

مركز أعمال اتصالات إلى مثال استعراضي لكفاءة مستوى الخدمة في أفضل حالاتها.

التقنيات
  • الذكاء الاصطناعي
  • RFID
  • عروض تفاعلية
  • نظام ذكي للاصطفاف
  • ردود الفعل في الوقت الحقيقي
خدمات
  • تجارب مستخدم تفاعلية
  • تحسين تدفق الخدمة التشغيلية
  • أنظمة الطابور الذكية

تسهيل الأعمال وتحفيز ريادة الأعمال

اتصالات هي شريك موثوق للشركات من جميع الأحجام في المنطقة ، فضلاً عن كونها حاضنة قوية توفر للشركات الناشئة والصغيرة الدعم اللازم لمساعدتها على النمو والوصول إلى إمكاناتها. 

في اتصالات يعلم الجميع أن مفتاح الاقتصاد الصحي ورفاهية المجتمع هو ريادة الأعمال

لذلك بصفتها العلامة التجارية الأقوى في المنطقة ، فقد اضطلعت “اتصالات” بدور تسهيل إنشاء الأعمال التجارية

ونموها على سبيل المثال من خلال إطلاق مراكز الأعمال.

مراكز الأعمال هذه هي الأماكن التي يمكن لرجال الأعمال القدوم إليها للحصول على الخدمات والمشورة في مجموعة واسعة من المجالات ، بدءًا من الحصول على رقم الشركة الرسمي الصادر من الحكومة إلى إغلاق عقود التأمين وتأجير المعدات المكتبية.

 تتكون المراكز من كيانات حكومية وخاصة على استعداد لمساعدة الزوار معًا.

اتصالات

التحدي والأهداف

الوقت له قيمة ! 

اتخذ صانعو القرار المسؤولون عن مركز اتصالات التجاري هذا القول على أنه أمر مفروغ منه وفكروا في كيفية تقديم المركز لخدماته بأكثر الطرق متعة وفعالية من حيث الوقت.

بالنظر إلى عدد الخدمات المقدمة في المركز وحقيقة أن كل زائر سيحتاج إلى مزيج من الخدمات التي من المحتمل أن

تكون مختلفة عن الخدمات الأخرى ، سيكون التحدي هو كيفية توجيه الناس خلال العملية برمتها بطريقة ذكية بطلاقة.

ويضرب مثالًا للعالمية تجعل المزيد من المنافسين يتخذون خطوة الى الخلف والنظر في تحسين تجربة المستخدم لعملائهم.

الحل

اتصالات

قامت Connectiv بتصميم وتقديم مفهوم hb للخدمة فائقة الكفاءة يوجه كل زائر من خلال المرافق التي تتبع تدفقًا واتصالات شخصية للغاية.

باستخدام محطات الخدمة الذاتية التفاعلية وتقنية RFID والمنارة بالإضافة إلى الذكاء الاصطناعي ، يتبع أي زائر مسارًا فريدًا في جميع أنحاء المنشأة يضمن الحد الأدنى من أوقات الانتظار.

 كيف يعمل؟

  • تابع الفيديو القادم لفهم حقيقة مانتحدث عنه :

نقاط حاسمة يجب معرفتها

  • تتم إدارة كل المحتوى عبر جميع نقاط النهاية والواجهات بالإضافة إلى التطبيقات والمعلومات التفاعلية بواسطة نظام إدارة المحتوى الداخلي من Connectiv بالإضافة إلى التطبيقات المصممة خصيصًا والتي تم تطويرها على أساس Connectiv CRM.
  • تم تصميم التثبيت بالكامل وتسليمه في XXXXX أسبوعًا فقط!
  • فريق Connectiv متاح على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم الدعم وحل أي مشكلات في حالة حدوثها

النتائج والفوائد

أدت رحلة الزائر المدعومة بالتكنولوجيا التي صممتها وسلمتها Connectiv إلى سلسلة من الفوائد

  • التقليل الشديد لأوقات الخدمة
  • نتائج قريبة من رضاء الزائر المثالي
  • انخفاض تكاليف تقديم الخدمة
  • تحسين الصورة والدعاية: وضع مثال عالمي لكيفية زيادة التكنولوجيا في مستويات الخدمة
  • العلامة التجارية

لقد حددت هذه المزايا والمزيد معيارًا جديدًا لمراكز الأعمال المستقبلية ، مما أدى إلى نشر المفهوم نحو مراكز أعمال أخرى ومراكز ومؤسسات مماثلة في جميع أنحاء المنطقة وعبر البلدان.

للتواصل مع شريكنا الاستراتيجي في المملكة العربية السعودية شركة سحابة التوزيع للاتصالات وتقنية المعلومات

او تعبئة النموذج التالي للتواصل معكم بشكل اسرع :

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: