التسويق الرقمي

8 طرق بسيطة للاحتفاظ بأفضل الموظفين لديك

  • فن الإدارة
من أفضل الطرق للحفاظ على نمو شركتك هو الاحتفاظ بالموهبة الأساسية. فيما يلي ثماني طرق للحفاظ على أفضل الموظفين لديك. تقدر الشركات بشكل كبير الاحتفاظ بالموظفين لأنها تكلف الوقت والمال لاستبدال الموظفين ، وخاصة الموظفين المنتجين. قد يؤدي ترك موظفين موهوبين لمؤسستك أيضًا إلى إحداث ضغط على الموظفين الحاليين الذين يتعين عليهم القيام بعمل إضافي حتى يمكن […]

الذكاء الإصطناعي والشاشات التفاعلية | دراسة حالة لشركة اتصالات في الامارات ستغير التسويق الرقمي

  • MARKETING & IT TECHNOLOGY / التسويق الرقمي
الوقت كالسيف! هكذا يقول المثل في مركز اتصالات التجاري تم أخذ هذا الأمر على محمل الجد وأكدوا أن الزوار لن يضيعوا أي وقت أثناء الحصول على سلسلة من الخدمات التي يحتاجونها لبدء أعمالهم أو تطويرها.  باستخدام أحدث التقنيات التفاعلية مثل RFID والشاشات التفاعلية ومحطات الخدمة المستقلة حولت مركز أعمال اتصالات إلى مثال استعراضي لكفاءة مستوى الخدمة […]

العلامات التجارية |الدليل النهائي لبناء شبكة سفراء للعلامة التجارية

  • MARKETING & IT TECHNOLOGY
هل تبحث عن طرق جديدة للوصول إلى المستهلكين المستهدفين من خلال استراتيجيات التسويق كـ سفراء ؟ من المحتمل أنك وجدت أن طرق الإعلان التقليدية أصبحت أقل فاعلية لأن المستهلكين أصبحوا أكثر وأكثر نضجاً. ولكن بصفتنا جهات تسويق يتعين علينا دائمًا أن نكون مبتكرين وأن نبحث عن استراتيجيات جديدة وفعالة. وهنا يأتي دور بناء شبكة من سفراء […]

التسويق والتكنولوجيا |المقاييس الحيوية لأجهزة انفيكسيوم بدون لمس مفتاح العودة الآمنة إلى العمل بعد COVID-19

  • MARKETING & IT TECHNOLOGY
لقد وجه فيروس كورونا الجديد COVID-19 وإغلاق الأعمال الناتج عن ذلك ضربة مدمرة للاقتصاد ولملايين الأسر المتضررة.  للمضي قدمًا ستكون هناك فترة ممتدة من التكيف وعودة تدريجية للغاية إلى “الوضع الطبيعي الجديد بدون لمس” ، والذي سيجسد الوعي بمخاطر الجائحة والدور الذي يمكن أن يلعبه كل منا لتقليل مخاطر الضرر. تدعم الإرشادات الحكومية هذه الفكرة […]
TikTok

وسائل التواصل الاجتماعي |هل TikTok حقا يستحق كل هذا العناء؟

  • التسويق الرقمي
ما لم تكن تعيش تحت صخرة فمن المحتمل أن يكون لديك حساب في TikTok وقضيت ساعات بالصدفة مدمنًا على التطبيق وتشاهد الناس يرقصون أو يمزحون مع اصدقائهم ووالديهم – يبدو الأمر وكأنه مضيعة للوقت أليس كذلك ؟ تم إطلاق التطبيق وهو متوفر الآن بـ 39 لغة في أكثر من 150 سوقًا حول العالم. ليس ذلك فحسب ، بل يضم 800 مليون […]

فن التسويق |إنشاء برنامج ولاء يحافظ على عودة عملائك!

  • فن الإدارة
يوفر برنامج الولاء المدروس جيدًا مزايا للعملاء يمكن أن تتراوح من أسعار مخفضة للمنتجات إلى الهدايا إلى الوصول الحصري إلى الأحداث والعروض الخاصة. بالنسبة للشركات ، فهي تساعد في الاحتفاظ بالعملاء من خلال تحفيز الولاء. تكمن الحيلة بالطبع في إنشاء برنامج ولاء يقوم بالأمرين معًا. هناك الكثير من الخيارات المختلفة ، بما في ذلك برامج الإحالة. لذا […]

كيف تقوم ببناء الوعي بالعلامة التجارية لعلامتك التجارية الشخصية؟

  • التسويق الرقمي
تتفق معظم الشركات على أن الوعي بالعلامة التجارية يمثل أولوية قصوى لأعمالهم.  بالإشارة إلى مدى سهولة التعرف على العميل لاسم عملك أو خدمتك ، فإن الوعي بالعلامة التجارية هو ما يخلق الولاء.  إذن ، ماذا عن علامتك التجارية الشخصية؟  لا يرى العديد من المؤسسين كيف يجب أن تشير هويتهم الشخصية إلى درجة معينة من الوعي لتتردد صداها مع […]

تطوير استراتيجية التواصل الاجتماعي

  • التسويق الرقمي
إذا كان التسويق يتعلق بوضع رسالتك في المكان الذي يتواجد فيه جمهورك (وهو كذلك) ، فإن وسائل التواصل الاجتماعي لا تحتاج إلى تفكير. ومع ذلك تفشل العديد من الشركات في الاستفادة الكاملة من وسائل التواصل الاجتماعي في خططها التسويقية. إنهم يعملون على ذلك لكن جهودهم الإستراتيجية تنتهي بالمحتوى والإعلان. هذا خطأ كبير ، وهذا هو […]

صياغة خطة اعلانية رقمية لجذب الجمهور

  • التسويق الرقمي
واحدة من أكبر التحديات التي نواجهها كمسوقين رقميين هي حركة المرور.كيف يمكننا جذب انتباه الناس بسهولة وبتكلفة معقولة ودفعهم إلى مواقعنا الإلكترونية وتحويلهم إلى مشتركين وعملاء؟ السر هو الإعلان الرقمي. وإذا فهمت كيفية إنجاحه ، فيمكن أن يمنحك التحكم الكامل في تدفق حركة المرور لديك ويساعدك على بيع المزيد أيضًا. في هذا الفصل ستتعلم عملية تخطيط […]